M$مـنـتديـات مـوتي ولا دمـعة أمـي$A
تتوقعون يابنوتات انا وين كنت يوم الا ثنين خخخخخخ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Wh_15062867

تتوقعون يابنوتات انا وين كنت يوم الا ثنين خخخخخخ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Wh_15062867

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

م ـنــــــتـــــدى ع ـــــام

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

تتوقعون يابنوتات انا وين كنت يوم الا ثنين خخخخخخ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
وصايف
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ
وصايف

الجنسية : سعودي
المزاج : راقدة

تتوقعون يابنوتات انا وين كنت يوم الا ثنين خخخخخخ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: تتوقعون يابنوتات انا وين كنت يوم الا ثنين خخخخخخ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   تتوقعون يابنوتات انا وين كنت يوم الا ثنين خخخخخخ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyالأربعاء نوفمبر 04, 2009 4:22 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
بدخل بالموضوع على طول خخخخخخخخخخخخخخ بدون مقدمات وبختصر لكم السالفه خخخخخ عشان ماتملون
ههههههههههههههه المهم اتفقنا على يوم الاثنين اناو صديقتنا الغاليه بسمه رسام المهم عاد انا مادل بيتها دقيت وانا بسياره
انا . الووو
هي .. هلا
انا اخبارك
هي . تمام
هي هااا وينك
انا . انا عند القريه الشعبيه وين بيتكم عنه هههههههههه
هي .امشي اول لفه اتركيها ثاني لفه ادخليها خخخخخ >>> ماني وصفت بيتكم ههههههه
المهم مادليت المهم حست الحاره كلها هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه راسي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
المهم لاانا ولا هي نعرف نوصف خخخخخ اللي راح فيها اخوي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ههههه يقول الغبي اللي يسمع كلامكم
بالاخيررررر اعطتني اختها الكبيره والحمدالله وصفت لي زين وصلت بالسلامه هههههههههههههههه
طقيت الباب وفتحت يوم جلست دقت صديقتنا بسمه رسام قالت تعالي معي نستقبلها خخخخخخخخ المهم طرت معها انا ماصدقت خبر هههههههههههه وشكلنا توووووووحفه واحنا عند الباب يوم فتحت دخلت الا وحده ماهي صديقتنا خخخخ طلعت صديقة اختها الكبيره خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ وجهي صار الوان هي خافت خخخخ احس تقول ايش فيهم هذولا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه المهم دخلت وهي منصدمه هههههه رجعنا المجلس شوي دقت بسمه قالت لي تعالي نفتح لها انا لااااااااااااااااااااااااا توبه اخاف ماهي هي بعد خخخخخخخخخخ بس طلعت بسمه واقولكم عن جد انبسطنا حيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل عاد راحت على اصور لكم اللي اكلنه هههه خبركم بنات خخخخ كل شي ناكله وعلى فكرررررررررره خلوووها تعلمكم طريقة العصيررررررر يهبل شوي عليه يهبل >> وهقتك خخخخخ المهم ايه ولا يفتكم حطت لنا اغناني و رقصت لنا ذاك الرقص اللي موتنا من الضحك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وبعد الرقص والخبال تعشينا كان من انامل اختها الكبيره الله يسعدها عن جد خووووووووووووووووووووووووش عشاااااااااااااااااااء ماشاءالله تبارك الله تبووووووووووووووون تعرفون من هذي خخخخخخخخخ

عذبة الاحسااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااس فديتها الله يسعدك على الضيافه الررررررررررروعه عن جد رجعت البيت وانا قمه الووووووووووووووووووووووووووووووووناسه هااااا لا تنسون تاخذون منها طريقة العصيرررررر ولا رااااح يفوتكم نص عمركم خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

وصايف
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ
وصايف

المزاج : راقدة

مُساهمةموضوع: رد: تتوقعون يابنوتات انا وين كنت يوم الا ثنين خخخخخخ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   تتوقعون يابنوتات انا وين كنت يوم الا ثنين خخخخخخ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyالأربعاء نوفمبر 04, 2009 4:27 am

خخخخخخ ياويلي مادري وين احط الموضوع قلت مكانه هنااا واذا لاااا ينقل بس شوي شوي عشان

مانتكسر هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يالله ياعذوبه البنات يبون طريقة العصيرررر >>>> انا غصب ابيك تنزلينه هههههههههههههههههههه احمدي ربك ماقلت نزلي طرق العشاء من الى ههههههههههههههههههه
ولا اقول نبي طريقة الكافي والكيك ههههههههه
A.l.a.T.e.k.E.t
المدير التنفيذي
المدير التنفيذي
A.l.a.T.e.k.E.t

المزاج : مستمتع

مُساهمةموضوع: رد: تتوقعون يابنوتات انا وين كنت يوم الا ثنين خخخخخخ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   تتوقعون يابنوتات انا وين كنت يوم الا ثنين خخخخخخ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyالأربعاء نوفمبر 04, 2009 6:31 am

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي

هين ياعذبة الاحساس فكشتك فاغرة بالوصفـ حتى

ياويلكـ لو ماتنزلين وصفة العصير و العشاء تري بنعطيك فرصة وتجيبين الوصفة

جننتنا وصايفـ على وصفها <<<< قسمن اني خقيت عند وصوفها

تقبلي مروري وصايفـ ولا عدمنا توااجدكـ وابشري بعزكـ على عذبة !!!!
عذبة الاحساس
مشرفة
مشرفة
عذبة الاحساس

المزاج : مشفرة

مُساهمةموضوع: رد: تتوقعون يابنوتات انا وين كنت يوم الا ثنين خخخخخخ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   تتوقعون يابنوتات انا وين كنت يوم الا ثنين خخخخخخ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyالخميس نوفمبر 05, 2009 4:10 am

ههههههههههههههههههههههههه شدعوة تعاونتوا علي ...
حيالللة وصوفة .... منورتنا دام العصير عجبك شو رايك انت تتورطين وتنزلين الطريقة ..
علاااااوي خلص وصايف تعرف الطريقة وبخليها تنزل لكم طريقة العصير والعشاء عقاب لها ....هههههههههههههههههههههههه...
أفهـ م ـني أح ـبك
عضو فعال
عضو فعال
أفهـ م ـني أح ـبك

المزاج : غزل

مُساهمةموضوع: رد: تتوقعون يابنوتات انا وين كنت يوم الا ثنين خخخخخخ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   تتوقعون يابنوتات انا وين كنت يوم الا ثنين خخخخخخ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyالإثنين نوفمبر 16, 2009 5:02 am

لالالالا نبي وصفة الـ ع ـصير م ـنك ياع ـذوبه

وصايف فضـ ح ـت فيك

هههههههههههههههه

بس بصراح ـة وصايف انتي تـ ح ـفه

لاتزع ـلي بس امزح مـ ع ـاك

أحساس دلوعه
المشرفـة العآآمـة
المشرفـة العآآمـة
أحساس دلوعه

المزاج : دلع

مُساهمةموضوع: رد: تتوقعون يابنوتات انا وين كنت يوم الا ثنين خخخخخخ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   تتوقعون يابنوتات انا وين كنت يوم الا ثنين خخخخخخ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyالثلاثاء نوفمبر 17, 2009 7:33 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

إيه صح عذوبــه ماعلينـآ تقولي وصفة العصيرر

يعني تقولي << برآآ

تتوقعون يابنوتات انا وين كنت يوم الا ثنين خخخخخخ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
صفحة 1 من اصل 1